مركز خدمة وصيانة ال جي يقدم الدعم الفني المتكامل لصيانة ميكروويف ال جي صيانة فورية بالمنزل . يتميز فريق الدعم الفني لصيانة الميكروويف ال جي بالخدمة السريعة فور استقبال طلبك للصيانة او التركيب

ننفرد بمواعيد صيانة تعتبر الاسرع بين كل مراكز الخدمة واصلاح الغسالات بمصر.

نصائح للحفاظ على الميكرويف


قم باختيار الأواني المناسب استخدامها في اجهزة الميكروويف حيث أن الميكروويف يعمل مع بعض الأنواع و ليس جميعها و من تلك الأنواع هي الأركوبال ، الخزف ، الزجاج و غيرها من الأنواع الاخرى التي لا تتسبب في أي مشكلة مع أجهزة الميكروويف و يجب أن تتجنب التعامل مع البلاستيك أو الفويل حيث أن تلك المواد قد تذوب داخل الجهاز بسبب ارتفاع درجات الحرارة
يستخدم العديد من الأشخاص أفران الميكروويف ال جي كل يوم دون التفكير في الصيانة التي ينبغي عليهم إجراؤها . لحسن الحظ يمكن أن يكون لطريقة استخدام الميكروويف والعناية به تأثير كبير على طول عمره.
إذا كنت ترغب في إستخلاص افضل النتائج من جهازك ، فأنت بحاجة إلى معرفة عوامل التهيئة الجيدة الميكروويف مثل .
اختيار المكان المناسب لوجود الميكروويف
بعيداً عن اماكن استخدام المياة والتي قد تسبب ماس كهربائي
يجب أيضًا وضع الميكروويف بعيدًا عن البوتاجاز والاجهزة المسببة لأرتفاع درجات الحرارة.
بعض العادات الجيدة يمكن أن تحدث فرقًا جوهريًا لمتوسط العمر الافتراضي للميكروويف . : فمن المعروف أن تدوم أفران الميكروويف عادةً ما بين 5-10 سنوات إذا بدأت في القيام بالأشياء التالية.
1. حافظ علي نظافة الميكروويف
أسهل الطرق لإطالة عمر ميكروويف ال جي هو تنظيفه بانتظام. لا يدرك الكثير من المستخدمين أن رذاذ الطعام والسوائل يمكن أن يمتص الطاقة ، مما يؤدي إلى تلف مكونات الميكروويف . يمكن إزالة معظم الأطعمة والسوائل بالماء والصابون الدافئ أو بمنظف فرن الميكروويف المتاح بالمتاجر المتخصصة.
البقع الصعبة ، يمكنك محاولة تسخين كوب من الماء في الميكروويف لمدة 40 إلى 80 ثانية ؛ فالمعروف أن البخار يساعد في تفكيك الأوساخ العالقة بالجسم الداخلي . يمكنك أيضًا منع الاتساخ بسهولة عن طريق تغطية أطباقك أثناء عملية التسخين و استخدام المناشف الورقية فور الاستخدام.

2. امنع تلف الباب
يعتبر عطل باب الميكروويف من بين أكثر الاعطال سوءًا. في وقت ما ، يغلق معظم المستخدمين باب الميكروويف بعنف او التعامل دون وجود يد الباب .
كل هذه الإجراءات قد تسبب ضررًا تدريجيًا للفرن . تعتبر مزلاج باب الميكروويف أكثر تعقيدًا مما يقدره كثير من الناس ؛ تحتوي بعض ابواب الميكروويف على ما يصل إلى ثلاث آليات وسويتش تبديل لذا يجب إغلاق باب الميكروويف برفق حتي يعمل جيداً اطول مدة ممكنة . قد يؤدي إغلاق الباب بلا مبالاة إلى إتلاف سويتش التشغيل المرتبط به، لذا ينبه مركز صيانة ميكروويف ال جي بالحرص خاصة أثناء غلق الباب.

3. اختار اطباق الميكروويف بعناية
قد تتسبب اواني الطهي الغير آمنة بـ الميكروويف في نشوب حرائق أو انفجارات ، لذلك من أجل سلامة الناس وإطالة عمر ميكروويف ال جي يجب إستخدام أواني الأطباق المصنعة من المواد الآمنة فقط للميكروويف.

ويحذر وضع العناصر التالية في ميكروويف ال جي .
الاطباق المعدنية
الورق ألالومنيوم
الصحون ذات اللمسات الفضية.
عادةً ما تكون العناصر البلاستيكية والزجاجية والخزفية آمنة لأستخدام الميكروويف ،

ابحث عن ملصق آمن للاستخدام بالميكروويف على الأطباق. إذا لم يكن هناك ملصق ، يمكنك إجراء اختبار بسيط لتحديد ما إذا كان الطبق يصلح للاستخدام بالميكروويف ام لا.

ضع كوب يحتوي علي الماء مع الوعاء المراد اختباره ثم اضبط الوقت علي 60 ثانية وقم بتشغيل الميكروويف، إذا كان الوعاء شديد السخونة فهذا يعني أنه قد امتص الكثير من الطاقة ولايوصى باستخدامه في اجهزة الميكروويف.

إرشادات مركز صيانة ميكروويف ال جي إذا كنت تقوم بطهي الطعام ولاحظت أن الطبق او الوعاء أصبح أكثر سخونة من الطعام ، فيجب عليك تجنب استخدام هذة الخامة فيما بعد. تجنب تشغيل الميكروويف بدون وجود أي شيء بداخله يمكن أن يتسبب في أضرار جسيمة.

تجنب القيام بطهي أطباق ثقيلة في الميكروويف ،تأكد من التحقق من سعة وزن الجهاز المطبوعة على باب الميكروويف . يمكن للعنصر الثقيل جدًا أن يجهد او يعطل موتور الطبق الدوار بداخل الميكروويف. تذكر أن أفران الميكروويف تخزن كميات كبيرة من الطاقة قد يحافظ المكثف الموجود بـ فرن الميكروويف على شحنة كبيرة بعد فصل الجهاز. هذا يعني أنه يجب ألا تحاول أبدًا إصلاح الميكروويف بمفردك، فقد تتسبب بأضرار إضافية أو تؤذي نفسك بشكل خطير. بدلاً من ذلك اتصل بأخصائي صيانة ميكروويف ال جي للاستعلام عما إذا كان الأمر يستحق الإصلاح أو مجرد أستشارة فنية عبر الهاتف. اعرف متى تطلب المساعدة من مركز صيانة ال جي الميكروويف واستمتع بسنوات عديدة من الاستخدام .

إتصل بنا الآن
يصلك مهندسين
وفنيين الصيانة

خدمة عملائنا متاحة 24/7

15612
01554106421
01061953568



إتصال

صيانة ال جى الأسكندرية صيانة ال جى سموحة - الإبراهيمية - كليوبترا - مطار النزهة - كامب شيزار - سبورتنج - الازاريطة - الشاطبى - محطة الرمل - العطارين - المنشية - كرموز - غيط العنب - الباب الجديد - محرم بك - راغب باشا - محطة مصر - منشية النزهة - الحضرة الجديدة - الحضرة القبلية - شارع فؤاد - النبى دانيال - السلطان حسين - كوم الدكة - وابور المياه - باب شرق - ابيس - خورشيد - الزوايدة - كوبرى الناموس - حجر النواتية - جرين بلازا - سموحة الجديدة - سيدى جابر - فليمنج - ونجت - شارع ابو قير الظاهرية - باكوس - شدس - جليم - سابا باشا - كفر عبده - مصطفى كامل - تعاونيات سموحة - مساكن الضباط - رشدى - لوران - جناكليس - سان ستيفانو - بولكلى - الإقبال - فيكتوريا - السيوف - الفلكى - ميامى الجديدة - المنشية البحرية - العصافرة - سيدى بشر - ميامى خالد بن الوليد - المندرة - الأربع عزب - حوض 10 - طالبة البرج - الخضرة - المعمورة البلد - المعمورة الشاطئ - المنتزة -مساكن الظباط طوسون - أبوقير - الجمرك - بحرى - راس التين - القبارى - المكس - الدخيلة - وادى القمر - بشاير الخير - العامرية - الورديان - الانفوشى - صيانة ال جى العجمى - البيطاش- الهانوفيل - الكيلو 21 - برج العرب -كينج مريوط - الحمام - الساحل الشمالى - قرية مارينا - قرية كرير - قرية الدبلوماسيين - قرية مراسي - قرية هايسندا
LG maintenance in the governorates, , LG in Giza governorate, LG agency in Cairo , LG maintenance in the Fifth Settlement, LG in October , LG in Sheikh Zayed , LG in Madinaty , LG in Beheira , LG in Kafr El-Dawar, Abu Homs, Damanhour, Mahmoudia, Hosh Issa - Delengat - Kom Hamada - Itay El-Baroud - Shabrakhit Abu El Matamir - Desouk